الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء1 مايو

الشورى يرفض تعزيز كادر الهيئة بوظائف نسائية إدارية وميدانية

منذ 10 سنة
3
2777
الشورى يرفض تعزيز كادر الهيئة بوظائف نسائية إدارية وميدانية
نايف المسلم

رفض مجلس الشورى توصية تقدم بها أحد أعضاء المجلس تطالب بتعزيز كادر الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بوظائف نسائية إدارية وميدانية.

وقال مساعد رئيس المجلس الدكتور فهاد الحمد عقب جلسة اليوم إن المجلس صوت بالأغلبية على عدم الموافقة على توصية إضافية قدمها عضو المجلس الدكتور عبد الله الجغيمان تطالب بتعزيز كادر الرئاسة بوظائف نسائية إدارية وميدانية.

ولفت إلى أن رفض المجلس يرجع إلى إيضاح لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية أن التوصية سبق للمجلس أن أصدرها في تقرير سابق وأن الاهتمام قائم بتطبيق قرار مجلس الوزراء بافتتاح أقسام نسائية في مختلف الدوائر الحكومية.

وأشار الحمد إلى أن المجلس طالب كذلك الرئاسة بتكثيف حضورها الإعلامي، لبيان رسالتها وجهودها في معالجة السلبيات التي تقف عليها وعقد المزيد من اللقاءات مع الشباب لتطوير آليات التعامل معهم. بافتتاح أقسام نسائية في مختلف الدوائر الحكومية.

التعليقات

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 10 سنة

أفا يا ذا العلم يعني تسمحون للمرأة تعمل مع الرجال بمجلس الشورى وتمنعوها أنها تعمل بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اليس هذا أفضل في حال القبض على فتاة مع شباب في أستراحة …. لاحول ولاقوة إلا بالله صدق من قال مجلس الشوربة

و
ولد الاشراف عدد التعليقات : 1308 منذ 10 سنة

مجلس متخلف واللي فيه اكثر تخلف انتهت مشاكل الشعب والشعب مرتاح مابقي الا قضايا النساء عندنا بس الله ياخذكم واحد واحد مجلس فاااشل متخلف

z
zizas عدد التعليقات : 189 منذ 10 سنة

الشورى يرفض زيادة الرواتب الشورى يرفض زيادة رواتب المتقاعدين الشورى يرفض دعم الهيئة للمرة الثانية الشورى يرفض كذا وكذا ..!!!!! وش ذا شورى والا ممنوع الاقتراب …كل شئ عندهم ممنوع ؟

اترك تعليقاً